جديد

كيف جند تشارلز مانسون أتباعه؟

كيف جند تشارلز مانسون أتباعه؟


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


& # x27 الأطفال ينجذبون نحوه & # x27

تم وصفه بشكل مختلف بأنه & quot؛ Svengali & quot؛ & quot؛ متلاعب موهوب & quot؛ & quot؛ & quot؛ & quot؛ الشيطان & quot؛ & quota creepy messiah & quot & & quot؛ وجه الشر الشبق & quot؛ قضى مانسون معظم حياته في السجن.

& quot؛ كان لديه صفة مميزة عنه لدى واحد في المائة من 1 في المائة من الناس. هالة & مثل محامي الدفاع السابق فنسنت بوغليوسي ، الذي كتب عن جرائم القتل والتحقيق والمحاكمات في كتابه ، هيلتر سكيلتر ، أخبر رولينج ستون في عام 2013.

وأينما ذهب ، كان الأطفال ينجذبون إليه. & quot

هؤلاء & quotkids & quot - الشباب الذين ينجرفون دون هدف - تم غسل أدمغتهم بذكاء من قبل مانسون الذي ركز على نقاط ضعفهم.

أخبرت العضو الأصغر ، وهي مراهقة هاربة وتلميذة شهيرة ، المحققين أن مانسون قد غسلت دماغها وآخرين بالجنس ، و LSD ، وقراءات مستمرة للكتاب المقدس ، ومحاضرات متناثرة حول الثورة والعزف المستمر لألبوم البيتلز & # x27 الأبيض.

عاش مانسون و & # x27family & # x27 من أتباعه معًا في مجموعة أفلام مهجورة ومنعزلة تسمى Spahn Ranch حيث استخدم Manson عزلها وحصصها كأحد الأدوات العديدة في ترسانته الخطرة & quot ، كما كتب Curbed في عام 2014.

& quot؛ هنا قام بتلقين أتباعه من خلال سلسلة من الرحلات الحمضية والعربدة الإلزامية والمحاضرات المتكررة والمنومة التي توضح هيلتر سكيلتر ، الحرب العرقية التي كان عازمًا على بدءها.

هيلتر سكيلتر ، المستوحى من تفسيره لأغنية البيتلز عام 1968 ، كان خطة مانسون لإشعال حرب عرقية تؤدي إلى هيمنته على العالم.

تم القبض عليه في أكتوبر 1969 بتهم لا علاقة لها وكان في السجن منذ ذلك الوقت ، بعد أن حُرم من الكفالة 12 مرة.


كيف استخدم القاتل تشارلز مانسون اللغة لكسب أتباع

محدث | تعيد وفاة زعيم الطائفة والقاتل المُدان تشارلز مانسون إلى الظهور حكايات من فورة قتل عائلته الملتوية بعد ما يقرب من أربعة عقود. قام مانسون بتدبير القتل الوحشي للممثلة شارون تيت وستة أشخاص أبرياء آخرين في الستينيات وفقًا لتقارير تاريخية ، مما ترك الكثيرين يتساءلون كيف أقنع أتباعه ، المكونين من مدرس سابق في مدرسة الأحد ، ومغني جوقة الكنيسة وعودة للوطن مرة واحدة الأميرة ، لارتكاب مثل هذه الأعمال الوحشية.

وفقًا للمحلل النفسي مارك سمولر ، الرئيس السابق لجمعية التحليل النفسي الأمريكية ، يكمن جزء من قوة مانسون في نوع اللغة التي استخدمها. والجدير بالذكر أن مانسون كان قادرًا على التحدث بطريقة أشركت أولئك الذين شعروا بالتهميش أو الاغتراب.

قال سمولر: "يعرف القائد الكاريزمي كيف يتحدث إلى الناس بطريقة من شأنها إشراك هؤلاء الناس عاطفياً" نيوزويك.

غالبًا ما تُستخدم اللغة للتواصل مع المتابعين ، كما يقول Smaller. يوضح أن أتباع الطائفة مثل أولئك في عائلة مانسون يتم إغرائهم بمشاعر القبول والفهم لدرجة أنهم يقبلون أيديولوجيات قادتهم بغض النظر عن مدى تدميرهم أو خطورتهم. وقال: "إنه ليس حتى مضمون ما يقوله ذلك القائد الكاريزمي". "هو أو هي قادر على القيام بذلك بطريقة عاطفية."

قال سمولر إن أعضاء العصابة يستخدمون أيضًا طريقة التحدث هذه لتجنيد أعضاء جدد قد لا يكون لديهم أي شكل من أشكال الدعم العائلي أو الاجتماعي. قال: "يمكن أن يشعروا أن هناك من يساندهم".

ليس لدى Smaller تفاصيل حول ما قاله مانسون لأتباعه ، ولكن قد يقول قادة الطوائف أشياء مثل ، "والداك لا يهتمان بك حقًا. مجتمعك لا يهتم بك. الحكومة لا تهتم حقًا عنك ، لكنني لن أهتم بك فقط ، بل سأعتني بك. أتفهم مدى شعورك بالغضب والإهمال والأذى. "

هذه القدرة على التعاطف هي عنصر أساسي في التلاعب ، وفقًا للدكتورة كاري بارون ، طبيبة نفسية في جامعة كولومبيا. قالت: "هناك جانب مظلم مشوه للغاية للتعاطف". "يمكنك استخدام التعاطف للدخول إلى شخص آخر والتلاعب به. أنت تعرف الأعمال الداخلية لشخص آخر. يمكنك إدراك ذلك دون التفكير فيه." على سبيل المثال ، قد يتصل المتلاعبون بأتباعهم من خلال إمساك أيديهم أثناء التحدث أو النظر في أعينهم.

لكن في حين أنه من الواضح أن المتلاعبين ، مثل قادة الطوائف ، يفترسون الأشخاص الذين يستخدمون اللغة ، قال بارون إن هناك عادة مجموعة من العوامل التي تجعلهم ناجحين. وتحذر من أن الجناة يظهرون في كثير من الأحيان أكثر عرضة للخطر مما هم عليه بالفعل ، على الرغم من أنه لا يزال هناك الكثير مما لا نعرفه عن هذه الأنواع من الأشخاص ، وفقًا لبارون. إنها تحذر من أننا جميعًا بحاجة إلى توخي الحذر واليقظة حتى لا ننجرف في هذه الشخصيات المتطرفة.

أصغر يعتقد أن مثل هذا الحذر أكثر أهمية الآن من أي وقت مضى. وقال إن مجموعة من الظروف الاجتماعية والاقتصادية ووسائل التواصل الاجتماعي أدت إلى زيادة مشاعر السخط. وقال: "هذا النوع من المسافة ، إن لم يكن الانفصال ، يخلق نوعًا كبيرًا من الاغتراب".

في حين أنه من الطبيعي أن تقلق بشأن القوة التي يمتلكها القادة ذوو الكاريزما ، يعتقد سمولر أنه يجب علينا التركيز على تمكين أولئك الذين يحتاجون إلى من يتبعهم. "نحن نعيش في وقت تكون فيه احتمالية [عالية] للمراهقين أن يصبحوا منعزلين جدًا ومنفصلين عن عائلاتهم ، وعن مدارسهم ، وعن مجتمعاتهم. وكمواطنين في مجتمعاتنا ، فإن مهمتنا هي الاعتراف والاستجابة عندما نرى هذا يحدث ".

نسخة سابقة من هذه القصة لم تلتقي نيوزويك معايير التحرير وتم تنقيحها وفقًا لذلك.


كيف أقنع تشارلز مانسون أتباعه بقتل الناس قبل 50 عامًا؟

توفي زعيم الطائفة الأمريكية تشارلز مانسون في السجن في عام 2017 ، لكن الانبهار المرضي بقصته لا يزال قائماً.

ألهمت الذكرى الخمسون لجرائم قتل مانسون مجموعة من الكتب والأفلام الجديدة ، بما في ذلك كتاب كوينتين تارانتينو ذات مرة في هوليوود، إضافة إلى القائمة الحالية المرهقة لمواد مانسون.

راقب: لا يزال ضحايا مانسون يقاتلون من أجل العدالة بعد أكثر من 50 عامًا

2:40 لا يزال ضحايا مانسون يقاتلون من أجل العدالة بعد أكثر من 50 عامًا

قال كاتب سيرة مانسون ، جيف غوين ، "لقد كان بارعًا في جذب انتباه الجمهور".

"وهذا هو السبب في أننا اليوم نتذكر تشارلي مانسون عندما ننسى أسماء أولئك الذين ارتكبوا جرائم قتل متعددة وحشية في جميع أنحاء البلاد."

الاستماع أدناه: جيف سمبل ينضم إلى 630 CHED بعد الظهر الأخبار

سبب آخر للمكائد الدائمة المحيطة بقصة مانسون هو أن ما يسمى & # 8220serial killer & # 8221 لم يقتل أي شخص في الواقع.

بدلاً من ذلك ، أقنع الآخرين بالقيام بعمله القذر.

"لقد نجح في جعل العالم يعتقد أنه كان نوعًا من القاتل الجماعي الصوفي الذي يمكنه التحكم في أتباع يشبه الزومبي. ولم يكن أي من هذا هو الحال على الإطلاق "، كما قال غوين ، مشيرًا إلى أن مانسون تعلم كيفية التعامل مع الأشخاص المعرضين للخطر أثناء عمله كقواد في الخمسينيات من القرن الماضي.

عرض الصورة في وضع ملء الشاشة

قال: "كان دائمًا لديه فلسفة كقواد للعثور على الشابات اللواتي قال أنهن & # 8216 بنت لكنهن لم ينكسرن تمامًا" & # 8221.

& # 8220 ثم استخدم تقنيات القواد الكلاسيكية: أنت تعزل النساء عن أي عائلة أو أصدقاء. أنت تجعلهم يعتمدون عليك كليًا. & # 8221

شاهد: ديان ليك ، أصغر أفراد عائلة مانسون تحكي قصتها

5:03 كيف كان شعورك أن تكون فردًا في عائلة مانسون؟

في الستينيات من القرن الماضي ، شكل & # 8220Manson Family & # 8221: طائفة مقرها كاليفورنيا تضم ​​العشرات من التائهين الذين يتعاطون المخدرات وأعضاء من الثقافة المضادة في الستينيات.

كان أحد أعضائها الأوائل والأصغر سناً ديان ليك.

عرض الصورة في وضع ملء الشاشة

قالت ليك ، متذكّرة الليلة التي قابلت فيها مانسون لأول مرة في حفلة عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها: "لقد كان نوعًا من الهيبيين الذين يعزفون على الجيتار".

"لقد كان مرحًا ومضحكًا للغاية. لقد قدم لي بعضًا من بيرة الجذور الخاصة به ودعاني للحضور للجلوس في الدائرة ".

شاهد: ٣٠ كانون الثاني (يناير) - ٣٠ كانون الثاني (يناير) أوصى من أتباع تشارلز مانسون ليزلي فان هوتين بالإفراج المشروط

1:34 أوصى أحد أتباع تشارلز مانسون ، ليزلي فان هوتين ، بالإفراج المشروط

قالت ليك ، التي أدلت بشهادتها لاحقًا ضد مانسون في المحاكمة ، إن والديها كانا من مستخدمي المخدرات الذين "انسحبوا" من المجتمع ومنحاها الإذن بالعيش بمفردها.

انتقلت في النهاية للعيش مع مانسون وأتباعه.

"كان لديه هذه القدرة الخارقة على التلاعب ، لأنه يمكن أن يصبح من يحتاج إليه هؤلاء الأشخاص الذين التقى بهم. كان لديه قدرة خارقة على قراءة الناس ".

عرض الصورة في وضع ملء الشاشة

لكن مع مرور الوقت ، أصبحت مانسون أكثر تحكمًا وإساءة ، كما قالت.

"لقد نزل إلى الجنون نوعًا ما. قال ليك: "كانت لديه رحلة حمضية حيث شعر وكأنه صلب وقد اعتبر ذلك أنه المسيح القادم".

تذكرت كيف اعتاد مانسون على جعل أتباعه يتدربون على القتال ، حتى يتمكنوا من الدفاع عن أنفسهم مما كان يعتقد أنه حرب مروعة حتمية.

وقال # 8221 ليك: "لقد كان يعتقد أنه المسيح المنتظر ثم تلقى رسالة مفادها أنه كان من المفترض أن يبدأ" Helter Skelter "، والتي كانت حرب العرق الأسود والأبيض.

عرض الصورة في وضع ملء الشاشة

وقالت إن ليك نُبذت من المجموعة بعد أن عصيت مانسون.

"أعطي كل المجد لله ليخلصني ويحفظني ويحميني خلال كل ذلك. أنا فقط ممتن للغاية. "

في يوليو وأغسطس 1969 ، قتل أتباع مانسون المتبقون تسعة أشخاص بوحشية ، بما في ذلك ممثلة هوليوود شارون تيت ، التي كانت حاملاً في شهرها الثامن.

شاهد: 20 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017 - وفاة زعيم الطائفة تشارلز مانسون عن عمر يناهز 83 عامًا

2:22 توفي زعيم الطائفة تشارلز مانسون عن عمر يناهز 83 عامًا

كان ضحيتهم الأولى غاري هينمان ، الموسيقي الذي فتح منزله لأفراد عائلة مانسون.

يتذكر كاي مارتلي ، ابنة عم هينمان ، "لقد كان الأمر مروعًا جدًا لعائلتنا".

قالت إن الذكرى الخمسين تحمل مشاعر مختلطة.

& # 8220 لا يوجد إغلاق أبدًا ، لأنه & # 8217s يُطرح باستمرار مرارًا وتكرارًا ، & # 8221 قالت.

خمسة من أفراد عائلة مانسون الذين تورطوا في جرائم القتل ما زالوا في السجن.

لقد تمت التوصية بهم للإفراج المشروط في مناسبات عديدة ، ولكن في كل مرة نقض حاكم كاليفورنيا القرار.

قال مارتلي إن المصلحة العامة المستمرة والضغط المحيط بالقضية يساعدان في ضمان بقائهم في السجن.

قالت: "من الصعب دائمًا إعادة صياغة جريمة القتل الفعلية والظروف". "لكن هؤلاء الناس يجب أن يبقوا في السجن".


أدت أفعاله إلى إطلاق فكرة حقوق الضحية

في لمحة ، لم يأتِ الكثير من الخير من عهد الرعب المجنون لتشارلز مانسون. واشنطن بوست يقول إن هناك جانبًا مضيئًا ، على الرغم من ذلك ، ويمكن للناس أن يشكروا والدة شارون تيت وأخواتها على ذلك.

بعد وفاة تيت المروعة ، ظهرت الأم دوريس تيت في جلسة الاستماع المشروط لأحد أفراد الأسرة تشارلز واتسون ، وتحدثت. تم سماعها أيضًا ، وكانت كلماتها أول بيان تأثير الضحية في الدولة. قامت عائلة تيت بحملة بلا كلل من أجل ما أصبح قانون حقوق الضحايا في كاليفورنيا والذي أدى في النهاية إلى إصدار جميع الولايات لقوانين تسمح للضحايا بالتحدث خلال المحاكمات وجلسات الاستماع المشروط. في وقت لاحق ، خاضت شقيقتا تيت باتي وديبرا الحملة الصليبية للقتال من أجل حقوق الضحايا - ولإبقاء مانسون وعائلته خلف القضبان.

وهذا ضخم. ربما أراد مانسون إثارة حرب عرقية وقيادة البشرية إلى الحقبة التالية ، لكن أفعاله سمحت لعائلة حزينة بتمهيد الطريق لعدد لا يحصى من الضحايا لسماع أصواتهم في جميع أنحاء نظام العدالة. هذا شيء يستحق التذكر.


مانسون المتلاعب الرئيسي

غذت تربية Manson & # x27s هذه النظرة إلى العالم وتقرأ مثل الكتاب المدرسي للمختل عقليا.

نشأ مع والدته ، تعرض للضرب والإيذاء ، وأجبر على النوم في سريرها بينما كانت تأخذ رجالًا آخرين بانتظام لممارسة الجنس. لقد حاول ذات مرة أن يمارس الجنس معها بنفسه ، فقط ليتم معاملتها بوحشية من قبلها.

كيف غسل دماغ مانسون الهيبيين

استخدم تشارلز مانسون كل شيء من الجنس و LSD إلى ألبوم البيتلز & # x27 الأبيض للتأثير على & quot ؛ عائلته & quot من المتابعين للقتل بناءً على طلبه.

طوال معظم حياته قبل أن يتحول إلى جريمة قتل ، انغمس في الجرائم الصغيرة والعنف ، وقضى معظم حياته في السجن.

في السجن تعلم كيف يعاقب ويتلاعب بكل شيء وأي شخص لغرضه الخاص.

في عام 1967 ، حرًا أخيرًا ، توجه إلى سان فرانسيسكو لتجنيد أتباع المستقبل ، العديد منهم شابات بلا مأوى ينجذبن إلى المدينة على أمل السلام والحب والمخدرات المجانية.

سرعان ما عادوا إلى لوس أنجلوس متابعين الرجل الذي سيأتون ليروا زعيمهم ومنقذهم.

تضمنت خططه في البداية أن يصبح نجم موسيقى البوب. كتب الأغاني وصادق دنيس ويلسون من بيتش بويز. حاول ويلسون أن يحصل على عقد تسجيل يقدمه لمنتج التسجيل ، تيري ميلشر.

ويكيكومونس: KLRA Radio Beat

لم يقتنع ميلشر وأثار غضب مانسون عندما رفض شريط الاختبار الخاص به.

لم يكن أي من هذا خبرًا جيدًا لويلسون ، الذي فر من منزله في لوس أنجلوس خوفًا من قتله على يد مانسون. اتضح أنه كان لديه كل الأسباب للخوف.

بالعودة إلى مخبأ مزرعته أعاد مانسون تجميع خطة غير عادية.

قام بإطعام & quot العائلة & quot ؛ نظامًا غذائيًا من الأدوية التي تغير العقل والإساءة المستمرة ، وأقنعهم بأنه كان يتحدث إليه من قبل فريق البيتلز في ألبومهم الأبيض الذي تم إصداره مؤخرًا.


تكشف عائلة تشارلز مانسون أنهم لم يفاجأوا بعد أن علموا أنه كان العقل المدبر وراء جرائم القتل عام 1969

في 9 أغسطس 1969 ، ارتكب أفراد من عائلة مانسون ، بأوامر من زعيمهم تشارلز مانسون ، واحدة من أكثر الجرائم المرعبة في التاريخ الأمريكي عندما اقتحموا منزل الممثلة الحامل شارون تيت في لوس أنجلوس وقتلوا بوحشية مع أربعة منهم. ضيوفها. بينما كتب الكثير عن الجريمة البشعة وعقلها الميكافيلي ، المؤلف جيف جين & # x2019s السيرة الذاتية & quotمانسون: The Life and Times of Charles Manson & quot يلقي نظرة على واحد من أكثر القتلة شهرة في أمريكا ، ويكشف عن تفاصيل لا توصف عن حياته من الأشخاص الذين عرفوه ، بما في ذلك أخت مانسون وابن عمه.

بمجرد أن نكون على دراية بالقصة الحقيقية لحياة Charles Manson & # x2019s ، لم يكن & # x2019t صادمًا على الإطلاق أنه في عام 1969 دبر القتل الجماعي. ما يثير الدهشة هو أنه استغرق وقتًا طويلاً.

استنادًا إلى شهادة جديدة من أخت مانسون وأخته وابن عمه ومعارف طفولته ، نعلم الآن أنه أظهر ميولًا عنيفة منذ الطفولة المبكرة في بلدة ماك ميتشين النهرية للطبقة العاملة ، في فيرجينيا الغربية. الأشياء التي قام بها في المدرسة الابتدائية أنذرت بشكل مخيف بأفعاله الدموية بعد ربع قرن.

بدءًا من الصف الأول ، كان تشارلي يقوم بتجنيد زملاء ساذجين ، معظمهم من الفتيات ، لمهاجمة الطلاب الآخرين الذين لم يعجبهم & # x2019t. بعد ذلك ، أقسم & # x2019d للمعلمين أن أتباعه من الأطفال كانوا يفعلون ما يريدون & # x2013 لم يكن & # x2019t يتحمل المسؤولية عن أفعالهم. نظرًا لأنه لم يعتقد أحد أن طفلًا يبلغ من العمر ست سنوات يمكن أن يكون قادرًا على مثل هذا التلاعب الميكافيلي ، فعادة ما كان تشارلي يفلت من العقاب بينما كان تلاميذه يعاقبون.

لكن قبح تشارلي الشاب & # x2019s لم يقتصر على خداع الآخرين للقيام بعمله القذر. في بعض الأحيان ، عندما يشعر بالإهانة أو الإهانة الشخصية ، يتحول إلى عنف.

عندما كان طفلاً ، عاش مانسون في هذا المنزل في ماكميشين ، فيرجينيا الغربية ، مع خالته غلينا وعمه بيل وابن عمه جو آن بينما كانت والدته في السجن. & # xA0

الصورة: Lee Balterman / Time Life Pictures / Getty Images

بعد أكثر من 70 عامًا ، تذكرت ابنة عم تشارلي و # x2019s جو آن حلقة معبرة بشكل خاص. على الرغم من أن والدة تشارلي وكاثلين لم تكن عاهرة مراهقة غير متزوجة كما ادعى دائمًا ، فقد قضت عقوبة سجن قصيرة بتهمة السرقة التي بدأت عندما كان تشارلي في الخامسة من عمره. أثناء سجنها ، انتقل تشارلي للعيش مع عائلة توماس - عمته غلينا وعمه بيل وجو آن ، الذي كان أكبر من تشارلي بثلاث سنوات. كانوا يعيشون على بعد أميال قليلة فقط من المكان الذي قضت فيه كاثلين وقتها في سجن ولاية فرجينيا الغربية.

منذ البداية ، لم يتسبب تشارلي في أي شيء للآل توما سوى المتاعب. لقد كذب باستمرار ، ودائمًا ما كان يلوم الآخرين على أي شيء يفعله كان خطأً ، وكان مصممًا جدًا على أن يكون مركز الاهتمام لدرجة أنه & # x2019d يسيء التصرف عمدًا أثناء تواجد البالغين.

حتى في هذه السن المبكرة ، كان مفتونًا بالبنادق وخاصة السكاكين أو أي أدوات حادة أخرى. تتذكر جو آن بعد ظهر أحد الأيام عندما كانت تشارلي في السابعة من عمرها ، خرج والداها لقضاء فترة ما بعد الظهر وأمروها بتغيير أغطية السرير ومراقبة تشارلي. لم يكن هناك سؤال حول مساعدة تشارلي لجو آن ، فقد تجاهل دائمًا الأعمال المسندة إليه. لذا أرسلته إلى الفناء ليلعب بينما هي تغير الملاءات في إحدى غرف النوم.

سرعان ما عاد تشارلي عائداً إلى الداخل ، ملوحاً بمنجل حاد الحلاقة وجده في الفناء. لوحها في وجه Jo Ann & # x2019s. أكبر وأقوى من ابن عمها الهزيل ، دفعته بعيدًا عن الطريق واستمرت في دس الملاءات. قفز تشارلي بينها وبين السرير دفعته جو آن إلى الخارج وأغلقت باب الشاشة خلفه. اعتقدت أن هذه كانت نهاية الأمر ، لكن تشارلي صرخ وبدأ في قطع باب الشاشة بالمنجل. كانت هناك نظرة مجنونة على وجهه. لم يكن لدى جو آن شك في أن ابن عمها سيقتلها. لقد قطع الشاشة وكان يفتح الباب عندما تقدم بيل وجلينا توماس. لقد أخذوا باب الشاشة المدمر ، وجه تشارلي الأحمر الغاضب ، وخافت جو آن و # x2019s الباهتة وطالبت بمعرفة ما يجري. مرعوبة للغاية لدرجة أنها بالكاد تستطيع التحدث ، تمتمت جو آن ، & # x201CAsk تشارلز. & # x201D كانت روايته هي أنها هاجمته ، وكان يحمي نفسه فقط. لم يصدقه توماسو الأكبر & # x2019t ، وتعرض تشارلي للجلد.

& # x201CO بالطبع لم & # x2019t تحدث أي فرق ، & # x201D تتذكر جو آن. & # x201C يمكنك جلده طوال اليوم وما زال يفعل ما يريد. & # x201D

بعد إلقاء القبض عليه في جرائم القتل & quotTate-LaBianca ، & quot ؛ يمشي تشارلز مانسون إلى جلسة استماع أولية للقضية في ديسمبر 1969. & # xA0

الصورة: فيرنون ميريت الثالث / تايم لايف بيكتشرز / جيتي إيماجيس

في أواخر عام 1969 ، عندما وصلت أنباء إلى McMechen تفيد بأن تشارلي قد تم اعتقاله بسبب ما أصبح يُعرف بجرائم القتل & # x201CTate-LaBianca ، & # x201D لم يذهل أحد في مسقط رأسه القديم. & # x201C كنا جميعًا حزينين ومذعورين للغاية ، لكننا لم نتفاجأ ، & # x201D تقول جو آن. & # x201D بمجرد أن تعرفت على تشارلز حقًا ، لم يكن أي شيء مروعًا يفعله مفاجئًا. & # x201D

بفضل Jo Ann ، وشقيقة Manson & # x2019s ، كاثلين ، وعدد من الأشخاص الآخرين الذين لم يتم إجراء مقابلات معهم من قبل ، نحن نعرف الآن حياته كلها بدلاً من بضع سنوات منها. سمحت الستينيات لتشارلي مانسون بالازدهار بزهرة كاملة وخبيثة & # x2013 لكن كل العلامات كانت موجودة قبل ذلك بوقت طويل. قصته أكثر روعة & # x2013 ، ونعم ، فاسدة & # x2013 مما كنا نظن.


كم حدث بالفعل من "الدلو"؟

شكراً جزيلاً لـ NBC لتمكين شخصيتي من الإدمان من خلال جعل الموسم الأول بأكمله من الدلو متاح للبث في شهره الأول. إن حاجتي الشخصية للإشباع الفوري ، بالإضافة إلى الأشياء العدوانية والمثابرة لديفيد دوشوفني ، عوامل أيضًا في الماراثون السريع الخاص بي في دراما تشارلز مانسون الخيالية. الآن بعد أن استهلكت كل ثانية متاحة من الدلو، حان الوقت لمعالجتها. وعلى الرغم من أن العرض كان واضحًا بشأن الحريات التي أخذها في حياة مانسون ، إلا أن بعض نقاط الحبكة الأكثر انتشارًا تستند في الواقع إلى بعض نواة الحقائق. لذا ، فقط كم من الدلو مأخوذ من واقع الحياة؟

اللحاق بالركب العلاجي: تشارلز مانسون شخص حقيقي. (وقراءة كل تفاصيل حياته الشائنة تجعلني لا تريد النوم مرة أخرى.) زعيم النمر الأسود بانشي كارتر وأتباع مانسون سادي هم أناس حقيقيون. سام هودياك وعائلة كارن ليسوا كذلك. الدلو ليس بأي حال من الأحوال فيلم وثائقي مانسون. لكن ، المشاهدين الذين يعرفون قصته جيدًا سيكونون بالتأكيد قد أدركوا بعض العناصر ، وأنا متأكد من أن العرض قد دفع بعض هواة التاريخ الجديد للبحث عن مزيد من المعلومات. لذا ، دعني أساعدك في فصل حقيقة مانسون عن الدلو خيال.

1. كانت والدة مانسون مراهقة هاربة

كانت كاثلين مادوكس تبلغ من العمر 16 عامًا فقط عندما أنجبت ابنها تشارلز مانسون ، ولم يعرف أبدًا والده البيولوجي ، وكان مادوكس يترك طفلها بشكل روتيني مع الأصدقاء والجيران والأقارب. في النهاية ، وصل إلى منزل للأولاد. عادت مادوكس إلى الظهور في حياة مانسون عدة مرات ، على الرغم من عدم وجود دليل على أن ابنها رتب لها اغتصاب جماعي لها ، كما هو الحال في الدلو. ومع ذلك ، فإن المحادثة التي سبقت ذلك المشهد الوحشي تحتوي على بعض الحقيقة. القصة التي أخبرته بها والدة مانسون الخيالية عن احتضانها بعد إطلاق سراحها من السجن هي قصة رواها الرجل الفعلي نفسه على أنها الذكرى السعيدة الوحيدة من طفولته.

2. كان مانسون مغني وكاتب أغاني طموحًا

يحدث الموسم الأول قبل هوس Manson's Beatles ، لكنه حقيقي في تصوير تطلعاته الموسيقية. في الحياة الواقعية ، استقبل البعض موسيقى مانسون جيدًا ، بما في ذلك عازف الطبول Beach Boys Dennis Wilson ، الذي سجل بالفعل بعض أغانيه. المدير التنفيذي للموسيقى الذي يحاول مانسون التأثير فيه الدلو هو خيالي ، على الرغم من أن العرض & quotElliott Hillman & quot قد يستند جزئيًا إلى Gary Hinman من التاريخ ، وهو مدرس موسيقى وعضو مشارك في & quotFamily & quot ، والذي قُتل بناءً على أوامر مانسون.

3. ماري برونر ولدت في المزرعة

& quotMother Mary & quot هو أمر حقيقي ، ويعتبره البعض أول عضو في Manson's & quotFamily. & quot في العرض ، تلد ماري طفل ميت ، بمساعدة غرفة مليئة بأخواتها. القصة الحقيقية هي أن برونر أنجبت طفلها من بين مانسون وأتباعه الآخرين ، لكن هذا الطفل نجا. على الرغم من ذلك ، أفترض أن ارتداء أخت لها على أنها مصممة حلوى وسرقة طفل بديل هو أمر أكثر إقناعًا.

4. تم العثور على جثة النمر الأسود في لوس أنجلوس

في الدلو، هودياك متورط في التحقيق في مقتل شقيق بانشي كارتر. قد يعتمد هذا جزئيًا على ارتباط مانسون بـ Bernard & quotLotsapoppa & quot Crowe ، وهو تاجر مخدرات أمريكي من أصل أفريقي. أطلق مانسون النار على كرو في نزاع حول المال. عندما تم العثور على جثة النمر الأسود بعد بضعة أيام ، افترض مانسون أنه كان كرو وأن شركائه سيأتون بعد العائلة. ثم قام مانسون بتسليح المزرعة لمعركة لم تأت أبدًا. لم يكن كرو عضوًا في منظمة Black Panther ، وكان ، في الواقع ، لا يزال على قيد الحياة.

5. مانسون اعتدى جنسيا مرة واحدة على رجل في سكين

كما أشرت سابقًا ، لا يعتمد كين كارن على شخص حقيقي. ومع ذلك ، فقد ثبت بالتأكيد ميل مانسون للعنف الجنسي. المشهد في الطيار حيث يهدد مانسون كارن له جذور في قصة مانسون الحقيقية الخاصة باغتصاب زميل مراهق عندما كان عمره 17 عامًا ، بينما كان يمسك بشفرة حلاقة على رقبته.

6. سحر Manson's Manic سحر أغوى الكثيرين

في الحلقة & quotNever Say Never To Always ، & quot ؛ يقبل مانسون أقدام متابعاته ، وهي ممارسة تلاعب تظهر في حسابات الحياة الواقعية أيضًا. أيضًا ، يُزعم أن مانسون تحدث ذات مرة عن أب غاضب لاستعادة ابنته من المزرعة ، وهي حالة أخرى ربما ألهمت إرادة كارن الضعيفة عندما ظهر إلى المزرعة ببندقية ، ليعود في النهاية إلى المنزل بدون إيما.

الدلو هو إلى حد كبير نسخة مُعاد تخيلها ومنمقة لقصة تشارلز مانسون. ولكن ، كما يقول المثل ، فإن الحقيقة غالبًا ما تكون أغرب من الخيال.


تم تسجيل مانسون لصالح شركة Beach Boys & apos

كما قام مانسون بطرد بقية الأولاد من الشاطئ. كتب المغني مايك لوف لاحقًا في مذكراته: اهتزازات جيدة، حول كيفية ذهابه إلى Wilson & aposs لتناول العشاء ، فقط ليجد الجميع هناك عراة. كانت العربدة بعد العشاء التي تغذيها LSD أكثر من اللازم ، لذلك اعتذر لنفسه للاستحمام ، فقط ليصعد مانسون عليه ويوبخه لمغادرته.

ومع ذلك ، كان ويلسون يؤمن بموهبة Manson & aposs الموسيقية وأقام جلسة تسجيل من خلال علامة Brother Records التي تحمل اسم Beach Boys & apos. ومع ذلك ، انتهى هذا بشروط سيئة عندما سحب مانسون سكينًا للتعبير عن استيائه من مهندس الاستوديو.


10 أشياء جديدة تقشعر لها الأبدان عن تشارلز مانسون مفصلة في سيرته الذاتية الجديدة

هناك & # 39s سيرة ذاتية جديدة لتشارلز مانسون في هذا الشهر & # 8212 والتي تبدو وكأنها آخر شيء تحتاجه أمريكا ، في ضوء رزم الطباعة التي تم تخصيصها بالفعل لنجم البوب ​​المتمني الذي قاد & # 8220family & # 8221 إلى ارتكاب تسع جرائم قتل في صيف عام 1969 ، مما أدى إلى ترويع لوس أنجلوس.

و بعد مانسون: حياة تايمز وتشارلز مانسون من تأليف جيف غوين هو سيرة ذاتية تم بحثها بدقة وتمكنت من أن تكون مقلدًا للصفحات. حتى أولئك الذين قرأوا بالفعل على نطاق واسع عن جرائم القتل في مانسون وما تلاها قد يجدون نظرة ثاقبة جديدة للرجل المحتال المولود في ويست فيرجينيا والذي أقنع مجموعة من النساء الشابات من الطبقة المتوسطة (وعدد قليل من الرجال) بالقتل من أجله .

بين الوحي؟ درس مانسون السيانتولوجيا. أثرت Yep، L.A. & # 39s & # 8220 Religion & # 8221 أيضًا على أكثر جرائم القتل الجماعي شهرة & # 8212 في السجن ، & # 8220Charlie تبنت تلك الجوانب من [L. رون] تعاليم هوبارد & # 39 التي أهلية للتلاعب بالآخرين ، & # 8221 غوين التقارير. & # 8220 تقريره الصادر في سبتمبر 1961 [من قبل مسؤولي السجن] لاحظ ، & # 39 يبدو أنه طور قدرًا معينًا من البصيرة حول مشاكله من خلال دراسة [السيانتولوجيا]. يحرز مانسون تقدمًا لأول مرة في حياته & # 39 & # 8221

لكن هوبارد ليست مسؤولة عن تحول مانسون إلى مانسون. اقلب الصفحة لاكتشاف 10 أشياء جديدة تقشعر لها الأبدان تعلمناها من سيرة Guinn & # 39s & # 8212 بما في ذلك الكتاب غير المحتمل الذي ينسبه المؤلف لتحويل مانسون إلى معلم خدع عشرات الأطفال في متابعته مباشرة إلى & # 8220Helter Skelter. & # 8221

10. تعلم مانسون أكثر تقنياته فعالية من خلال دراسة ديل كارنيجي. نشر كارنيجي ، وهو بائع كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس في عام 1936 ، شارك تقنياته لإقناع الآخرين بفعل ما تريد. معلومات جيدة لبائع ، نعم ، لكنها مفيدة للغاية لرجل محتال.

بعد سرقة سيارة في أوهايو وقيادتها إلى لوس أنجلوس ، حيث كانت تعيش والدته ، تم إرسال مانسون إلى السجن في سان بيدرو & # 8212 وهناك التحق بدورة كارنيجي. لقد غيرت حياته.

& # 8220 لقد أظهر تشارلي دائمًا مهارات قراءة محدودة ، ولكن في فصل كارنيجي هذا ، أثبت أنه لا يستطيع قراءة المواد المطبوعة فحسب ، بل فهمها تمامًا إذا كان مشاركًا بشكل كافٍ ، وإذا كان المعلمون متعاونين بدرجة كافية ، كتب # 8221 Guinn. & # 8220 تقريبًا كل كلمة في منشورات كارنيجي لها صدى لدى تشارلي. ولأول مرة في حياته كان يعتبر تلميذاً متميزاً. & # 8221 كيف تكسب الأصدقاء، تقارير غوين ، & # 8220 يبدو أنه يقنن رسميًا جميع الطرق التي تعامل بها تشارلي مع الناس منذ الطفولة. & # 8221 يتذكر المعارف لاحقًا مانسون باستخدام تلك الأساليب فقط على الشابات في & # 8220 عائلته. & # 8221

9. في حياة مانسون السابقة ، كان مربعًا. يرتبط مانسون ارتباطًا وثيقًا بالثقافة المضادة & # 3960s & # 8212 بعد كل شيء ، فقد وجد دعوته على Haight-Ashbury ، ورسم نفسه كمعلم للشابات الذين جندهم ، وأبقاهن ينطلقن بالحمض والطيعة جنسياً (الحب المجاني ، لا تفعل & # 39t هل تعلم؟). ولكن عندما كان شابًا في & # 3950s ، أحب مانسون فرانك سيناترا ، ونعم ، بيري كومو. تزوج من فتاة لطيفة تدعى روزالي في التاسعة عشرة من عمره ورزقا بطفل بعد ذلك بوقت قصير. وربما يكون قد نجح في ذلك ، لو لم تتركه روزالي خلال فترة وجوده في السجن في سان بيدرو. خرج في عام 1967 ، ولم يكن لديه مكان يذهب إليه وفقط حلم غامض بأن يصبح نجم موسيقى البوب ​​، أقنع ضابط الإفراج المشروط بأنه يجب أن ينتقل إلى سان فرانسيسكو. هذا حيث أدرك أن الوقت الذي تغير فيه الأخلاق (وجحافل الأطفال الضائعين) يمكن أن يعمل من أجله ، والباقي هو التاريخ.

8. كان مانسون متحكمًا جدًا ، فقد منع النساء اللائي تبعنه من ارتداء الملابس نظارة طبية. في هايت وبالتجول في لوس أنجلوس ، التقط مانسون نصف دزينة من النساء اللائي أصبحن ، بمرور الوقت ، جوهر عائلة مانسون & # 8220. & # 8221 فتيات لطيفات من منازل الطبقة المتوسطة ، وقعت هؤلاء النساء في حب مانسون & # تلاعب 39s & # 8212 باستخدام تقنيات Carnegie & # 39s واعتلاله الاجتماعي ، استغل بخبرة مشكلات والدهم.

بحلول الوقت الذي نقل فيه مجتمعه الصغير إلى Spahn Ranch ، وهي مجموعة أفلام قديمة تستخدم لتصوير الغربيين بالقرب من وادي سيمي ، حظر الكتب وساعات اليد والتقويم والساعات. & # 8220Eyeglasses weren & # 39t مسموح بها أيضًا ، & # 8221 يكتب Guinn. & # 8220 أوضح تشارلي أنه مهما كانت حالة رؤيتهم ، فهذه كانت طريقتهم الطبيعية لرؤية العالم ، والأشياء الطبيعية فقط هي التي كانت جيدة. الأعضاء الجدد تم إعفاؤهم من نظاراتهم على الفور وقد طور بعضهم حوارات دائمة. & # 8221

اقلب الصفحة لمزيد من الحقائق المخيفة ، بما في ذلك أي صديق نجم هوليوود خدعها مع فتيات مانسون.

7.كانديس بيرغن وصديقها خدعها & # 8212 بشكل متكرر & # 8212 مع فتيات مانسون. استخدم مانسون النساء اللائي تبعوه لكسب حظوة مع الرجال ، فقد احتاج إلى شيء من & # 8212 أولاً قام بكسر موانعهم الجنسية من خلال النوم معهم ثم مشاركتها مع رجال من اختياره. بمجرد أن استقر في لوس أنجلوس ، كان من الطبيعي أن تكون هناك اتصالات بهوليوود. مجند واحد مبكر؟ ديدي لانسبري ، ابنة أنجيلا.

ومن بين الرجال الذين شاركوا بانتظام النساء في مستقر مانسون ، كان كل من دينيس ويلسون من The Beach Boys و Terry Melcher ، الذي كان ابن Doris Day ، منتج قياسي حقق نجاحًا كبيرًا في حد ذاته ، ونعم ، ظاهريًا في علاقة ملتزمة مع بيرغن ، وهي نفسها ممثلة ناجحة.

لاحقًا ، كذب ميلشر على المحققين بشأن تفاعله مع فتيات مانسون. عند سؤاله عما إذا كان & # 39d قد مارس الجنس مع الفتيات ، أظهر لهن صورة لبيرجن: & # 8220 عندما حصلت على مثل هذه الجمال لأعيش معها ، & # 8221 سأل ، & # 8220 لماذا أريد ذلك برغي أيًا من كلاب مانسون التي تعاني من التصفيق وغير المغسولة؟ & # 8221 آه ، لكنه فعل ذلك. وكانت تفاعلات Melcher & # 39s مع Manson جزئيًا هي التي قادت عصابة Manson & # 39s إلى منزل شارون تيت في تلك الليلة القاتلة في أغسطس 1969.

6. هرب مانسون وعائلته من الإخطار لأن مكان الاستراحة في Spahn Ranch يقع بين الاختصاص القضائي لمختلف وكالات إنفاذ القانون. علمت السلطات المحلية أن هناك 100 أو نحو ذلك من الهيبيين يعيشون في Spahn Ranch & # 8212 وكانوا يعرفون أن تعاطي المخدرات وسرقة السيارات ربما كانت متفشية. لكنهم وضعوا شكوكهم جانبًا لسبب كان متوقعًا للغاية: & # 8220Spahn Ranch كانت على طول خط مقاطعة لوس أنجلوس - فينتورا وكان هناك بعض التساؤلات حول الاختصاص القضائي ، & # 8221 Guinn التقارير. & # 8220 لم يرغب أي من قسم شرطة المقاطعة في تحمل مسؤولية تطبيق القانون في المنطقة ، لذلك لم يراقب أحد ما قام به تشارلي والعائلة. & # 8221

5. كادت شرطة لوس أنجلوس أن تسمح لمانسون وأتباعه بالإفلات من العقاب. ربما الشيء الأكثر إثارة للصدمة في مانسون هو كيف كانت ضبابية شرطة لوس أنجلوس. بعد أن قتل أتباع Manson & # 39s خمسة أشخاص في Cielo Drive (جرائم القتل & # 8220Tate ، & # 8221 بعد ضحيتهم الأكثر شهرة ، الممثلة شارون تيت) وشخصين في لوس فيليز (جرائم القتل في لابيانكا) بعد 24 ساعة فقط ، استغرق الأمر الشرطة ما يقرب من ثلاثة أشهر للربط بين الجريمتين ، حسبما ذكرت غوين. هذا على الرغم من أوجه التشابه الكبيرة في الجريمتين ، بما في ذلك الكلمات المكتوبة في الضحايا & # 39 دماء على الجدران. And though a man living near Cielo Drive recovered the gun used as a murder weapon soon after the crime, it was only by hounding the cops that he managed to get them to connect it to the murders — four months later.

4. Even after Manson was arrested, his followers were convinced The Beatles would be on his side. متي صخره متدحرجه came to interview the “family” after Manson's arrest but before his trial, in February 1970, they demanded money to tell their story. They also wondered aloud why The Beatles hadn't rushed to his aid. “Tell them to call,” they told the journalists. “Give them our number.”

Turn the page for more, including the way the Manson girls nearly killed a witness against them.

3. Manson's lawyer was so annoying, and so boring, that at one point in his trial, the jury asked for NoDoz. Manson hired Irving Kanarek mainly to annoy the crap out of the prosecutors and the judge. Guinn writes, “Somehow Charlie had learned about Kanarek, who routinely confounded judges and prosecutors and put juries to sleep by extending trials with drawn-out questioning of witnesses and frequent objections that seemed like filibusters.” The downside is that he annoyed the jury, too. At one point, even Manson himself shouted, “You're just making things worse!” Too late. Manson was sentenced to death, although the sentence later was reduced to life in prison.

2. The Manson girls went so far as to try to murder a witness — by dosing her hamburger with acid. Two of Manson's followers lured a key witness to Hawaii, where they bought her a hamburger. As she was swallowing the last bites, Guinn relates, one of the Manson girls said casually, “Just imagine if there were 10 tabs of acid in that.” Before losing consciousness, the witness begged a stranger to call the prosecutor. She was treated for a drug overdose and survived the “girls” who gave her the tainted hamburger were charged with attempted murder.

1. As Manson rotted in prison, his hold over his “girls” continued. Sentenced to life in prison, Manson saw his followers carry out an unsuccessful assassination attempt on President Gerald Ford. He was happy to suggest he was still controlling them. He founded a new group called the “Order of the Rainbow,” and ordered them to avoid sexual intercourse, meat, cigarettes, makeup and even “movies with violence.” His new goal? To save the environment.


شاهد الفيديو: وثائقي تشارلز مانسون: رسول الإجرام بالقرن العشرين (شهر نوفمبر 2022).

Video, Sitemap-Video, Sitemap-Videos